بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 26 سبتمبر 2009

بين الواقع والخيال





مرحباً مدونتي هانحن نلتقي.

.واخبرك بأسراري الصغيره

وبعض من قصص تمنيت ان اعيشها

ورحله قضيتها في مخيلتي الخضراء

بين احضان الحقيقه والخيال.

.واريد ان اخبرك انني قد بت اشتاق اليك لتعبري عن مايدور بداخلي

..وتصرخي معي لتصل افكاري الى البعيد

ها انا ارقص على انغام النضوج

وتفوح من حولي رائحه عطر شرقي اصيل

و ارى نفسي داخل اطار الحياه...!

وترسم ملامح وجهي ريشه فنان

ها انا يسطع جبيني بنور الرضا...

وحلمي ينمو امام عيناي

بذره زرعتها في تربه خصبه

يسقيها نبع اعذب من مياه الامطار

انني ارى...!!
رغم كثره الغيوم من حولي ..

واعرف...!!
رغم كثره الغرابه في حياتنا ..
وبهاتين اليدين اقطف ثمار صدقي

انني تلك الحالمه..
واحلامي تحمل الكثير من الوفاء

واعطي كل ذي حق حقه

ها انا اوفي بوعدي لنفسي

ها انا امنحها حق ان تعبر بدون قيود

وها انا ادعي الكلمات مثل طير حر

يرى صقاره فيهبط ليطمئنه

ومثل ذلك الطير ..
الذي لايقدر بثمن فكلماتي ليس لها ميزان او مقدار..

عجز الكثير عن التعبير...
وعندما لمحتني ايقنت انني افضل من يصوغها لتكتب

وها انا لكم اخطها وابدعها..
نهايه...
انني اعيش لحظات سعيده
وتجارب جديده
وتعلمت الكثير
حتى وان كنت قد تعلمته متأخراً
المهم انني لم اسمح للوقت ان يعيقني
ولطالما انا على قيد الحياه..
سأتعلم واجرب واخوض كل ما تشتاق له نفسي
ما اجمل ان يكون القرار بيدي..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق