بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 10 سبتمبر 2009

الفصول الاربعه







نمر بساعات كثيره

نشعر بالضجر ولانعرف ماذا نريد

مشتتين..ولايوجد هناك اسباب مقنعه

وقد تفقدنا هذه اللحظات اعز الاشخاص ..

نتحمل صدمات في حياتنا كبيره

موت او خيانه او حتى نوع من انواع الغدر

لكننا لأننا نعلم السبب تهون المصيبه.

كيف نصل لمرحله الرضى..

وماذا ينقصنا..؟

القناعه فقط..

لست مثاليه فغالباً اجد نفسي في ذلك الموقف

واكثر شيء يزعجني في الحياه هو عدم قدرتي على حل لغز قيل امامي

لا احب ان اكون من لايعرف ليس نوعاً من الغرور

لكنني حقيقه في تلك اللحظه خاصه تأتيني حاله تشنج في الدماغ

حتى انني لا استطيع ان امارس حياتي الطبيعيه قبل الوصل

لحل ذلك اللغز..

كما اكره ان يتحدث شخصان امامي عن موضوع اي كان

ولا اكون ملمه به..

انا لا ابحث عن الكمال لكن شخصيتي هي من تدفعني لذلك

انني دائمه الشغف اريد ان اعرف كل شيء في الحياه

وقد اقوم بتجارب خطيره حتى على نفسي في سبيل معرفه

ماذا سيحصل..

وهذا ايضا مايسبب القلق لمن هم حولي..

اكره التصنع ولا اطيق ذلك النوع من الشخصيات

احب الحياه واحب الناس..

اتعلق بأمور قد يراها غيري تافهه..

مثل ورقه قديمه بخط احدى صديقاتي وقت الطفوله..

والغريب في شخصيتي انني لا ارى الحياه من منظار

ضيق كغالبيه الاشخاص..

واحب ادق التفاصيل.

ورغم انني اكره الدموع الا انني قد اكون اكثر

من تمطرها وقت الفرح ووقت الضيق..

انني ارى في نفسي جميع فصول السنه..

فأنا كالشتاء في قسوته

وكالصيف في قوته

وكالربيع في فرحته

وكالخريف في ضعفه..

مزيج جميل ..حتى وان كان هذا من وجهه نظري

فلا استطيع ان اوجه لكم سؤال عن نفسي؟؟

فغالباً انتم لاتعرفونني..

قد تجعلكم كتاباتي تتيهون في ماذا اريد..؟

لكنني اقسم انني انا لا اعرف..

انها كلمات تخرج مباشره من عقلي الى مدونتي

والدليل على هذا كثره سقوط الاحرف

واخطائي الاملائيه الكثيره..

حتى انني اتعاطف مع من يقرا بعض

تلك الاسطر التي اكتبها..!

والذين يحاولون تكمله بعض الكلمات الناقصه..

وانني اقدر ذلك الجهد لكم..

اجمل ما اراه في الحياه..

ان يكون لكل شخص نقطه يريد الوصول اليها

ولا يتوقف عند تلك النقطه..بل ينتقل من واحده الى اخرى

فالحياه تحتاج لكثير من الفلسفه لنعيش فيها..

هاهي حضرت ساعه الصفر..

وبدئت يداي تتوقف تدريجيا عن الكتابه والتنقل بين حروف

الكي بورد الذي امامي..

وهي ايضا حاله من حالاتي التي امر بها يجف الكلام

ولا اعرف حتى كيف انهي مابدئت..

وكيف اضع خاتمه لما اكتبه..

فهل ستسمحون لي ان انهيها بلا ختام...!!

ولنا لقاء..



هناك تعليق واحد:

  1. اخت نجلاء دخلت على مدونك من خلال عالم حواء

    ونسيت سبب دخولي الى هناك وتعمقت في احرفك

    ان بعض من حروفك كانها تتكلم عني شخصيا

    وساقني القدر أن ادخل الى مدونك وأرتوي من احرفك

    الجميلة..

    الحياة جميلة بتفاؤل ونسيان الأمس وتذكر الجميل فقط

    ووضع صورة ضبابية وتعتيم كل ما قد يوجع قلوبنا

    مررنا بالكثير والاليم لكن لابد أن نكمل مسيرة الحياة

    ونعيش وقعنا بحلوه ومره ونعيش الحظة والأستمتاع قدر

    المستطاع في لحظتنا تلك لانها قد لاتتكر ابدا

    بورك قلمك وواصلي ونحن هناء نقراء ماتنسجه أنمالك
    دمت بـ صحة وسعادهـ..


    إيلاف ...

    ردحذف