بحث هذه المدونة الإلكترونية

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2009

روحي تطير..





ما اجمل هذا الصباح..

رغم ان عيني لم تغفوا..

لكنني اشعر بفرحه عارمه تطير بروحي عالياً

حقيقه قد يكون السبب خفياً

رغم ان اجواء مدينه الرياض صيفاً

لاتساعد ان يكون هناك رائحه للصباح

لكنني اشتم رائحه الزهور..

قد تكون مخيلتي حالياً متربعه في بستان جميل ..

ورد الفل والياسمين..

ورائحتها الجميله..

انني احب كل شيئ حولي..

غرفتي وجدرانها..

اشعه الشمس التي تتخللها..

وترسم خطاً متوازيا ..

دفتري المليئ بشخبطات قلمي..

الأن فقط...

احب كل ما املك..ويكفيني ما امتلك

قلبي وعقلي

اثنان اليوم متفقان..

رغم بساطتي وثقتي الكبيره بتواضعي

الا انني اشعر بأنني

ملكه..

بكل بساطه انا اشعر بأنني

استطيع ان اغير اشياء كثيره

كنت اشك بقدرتي على تغييرها...

ما اجمل الثقه بالنفس..

وما اجمل الحياه..

حتى وان كان حظي فيها عاثراً

فانا استطيع بقوه ارادتي ان اغير ذلك الحظ بعد اذن الله..

قد تكون يامن تقرا كلماتي تشك بعقلي هذا اليوم

لكنني ٍسأخبرك معلومه

لايوجد هنالك شخص كامل في هذه الحياه

ولا يوجد شخص يعيش السعاده كل يوم

انني مثل اي انسان..

يمر بحالات الاكتئاب ويمر بلحظات الرضى..

اااااااااااه كم احبك ياالله..

وكم نكون سعداء عندما نحس اننا نؤدي حقوقك..

ونعلم انك كريم فلن تبخل علينا وستعطينا

وترضينا..

وكم تحبنا فتبتلينا وتمتحن صبرنا..

لايوجد هنالك من هو احن منك علينا..

ولا ارحم منك فينا..

سبحانك ربي اني احبك..








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق