بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 15 مايو 2010

كم تمنيت .....

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
ليس لي الا ان اردد هذا الدعاء راجيه ربي
ان اجد لنفسي مخرجاً استطيع ان اجد فيه قليلاً من الراحه
وابتعد عن ؤلائك الاشخاص الذين لايعرفون سوى تنغيص حياه الاخرين
وماهي الطريقه النافعه للابتعاد عنهم حتى ابتعد عن تلك الشحنات السلبيه التي
يقذفونها في حياتي..واعود مره اخرى ارى الحياه بمنظور التعاسه
انني اكره تقبل جسدي استقبال هذه الذبذبات التي لاتجعلني استطيع التحكم
بمجريات الاشياء التي يمكنني ان اتحكم بها غير قدري فهو من الله سبحانه وتعالى
كم تمنيت ان اجد طاقيه الاخفاء لاختبي تحتها ولا يراني احد
احتاج الى كم كبير من الطاقه الايجايبه التي تحاول الرحيل محاوله لملمتها قبل
ان تراق تحت اقدام البشر..
وكم تمنيت ان اكون ملكه جمال العالم حتى اجيبهم عند السؤال الحاسم
ماذا تتمنين ان تغيري؟
واقول لهم انني لا اريد ان اغير سوى نفسي والمكان والزمان
اريد قسطاً من الراحه واريد بعد اجابتي ان لا اسمع هتاف الجمهور تعبير للاعجاب
او حتى الانتقاد..
كم تمنيت منبر اصرخ به واقول كفى كفى كفى بالموت واعظا
اتركوني بسلام..
اريد بقعه تحتمل وتقبل جسدي لارتمي فيها واغفوا على انغام الحياه السعيده
ولا اعرف كيف اغسل بقايا الجراح واستطيع ان اشم رائحه وعبق الزهور
كيف لكوب الشاي الذي عهدته بأوراق النعناع الجميله الزكيه فقدت طعمها في فمي
كل شيء عهدته تغير..
حتى الطبيب الذي زرته اخبرني ان للحياه احتمالات
وان طعم الحياه في فمي تغير مع قوه الصدمات
يقول انني امر بمرحله اكتئاب..
لا والله كذبت قد امر ببعض الضيق ولست وحدي
لكني مع الله .. فلا وجود للاكتئاب
اريد فقط منفذاً يساعدني للانسياب منه دون ان اجرح مشاعر الاخرين
وان اترك الحياه في كفن مظلومه ولست ظالمه..
كيف لي بلم الشتات وهم من جعلوا منه فتات..
اااااااااه كم اشتاق لرؤيه مسلسلات الكرتون البريئه
التي تجعلني اضحك رغم انها صامته..
وكم تمنيت ان اكون في منام واستيقض منه لاكتشف انني سأذهب
لمدرستي واقابل صديقاتي ليكون همي كتابي..
كم تمنيت الزمان الذي استيقض على تمتمه امي بهدوء استيقضي ابنتي..
كم تمنيت الزمان الذي كان همي فيه كيف ارتب غرفتي..
كم تمنيت الزمان الذي كان همي لعبتي
كم تمنيت ذاك المكاااااااان القديم حيث كانت تقطن اسرتي
كم تمنيت جدال اطفال عرفتهم وقت طفولتي..
رباه انت اعلم بحالي فأرجوك حقق منيتي..
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق