بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 12 مايو 2010

وسقطت الاقنعه





ايها الزمن العجيب مهلاً

قد خط الشيب في الشعري ارهاقاُ منك

ولقد عجبت من سقوط اقنعه الاشخاص

في وقت لم يستطعوا ان يستمروا فيه على التمثيل


فلا تقل اخاُ ولا تقل اختً

ولا تقل خالاً وعماً

الكل يحمل قناعاً زائفاً

وها انا زماني يعلمني المزيد

ويجعل من كل يوماً اعيشه فيه من الدروس ما استفيد


ولا تخاف فانا قويه فهل من مزيد؟

ومازلت اكره تناقضات مجتمعي الغريب

العهود تنقض والوعود تخلف والبشر اصبحت قلوبهم من حديد

اخبرني يازماني وهات ماعندك من جديد..

اختصر لي ماذا سأرى بعداً وهل هناك اكثر اعطني بيت القصيد

فهل اكترث وانا من قال وقت حزنه راضيهً انه يوم (عيد)

وانا من تحملت الماً يفوق وصفه بأشد الشديد..

هيا تعال واكشف لي وجوهاً احببتها وبعد زمن علمت انها تلقي الوعيد

علمني فرغم صدمتي مازلت طالبهً في مدرسه هذا الزمن العتيد

اختلاس ونفاق وكذبً وتمثيل اقنعه تسقط ..هل الجميع يحمل داخله شيطاناً مريد؟

...............................

كلماتي لكم نثرتها

ولن ابالي ولن اجعلها تتحجر داخل صدري لترضوا عني
فانا منذ عهدت نفسي كرهت الاقنعه وكرهت حتى تلك الحفلات التنكريه

واحببت صدقي مع نفسي ورفضي للتناقضات المجتمعات المتحجره

واحببت العزله فبها اصبحت احفظ عيني من مناظر تؤرقني وحفظت سمعي فكرهت القيل والقال

وحفظت لساني من جرح مشاعر الاخرين رغم تلذذ الاخرين

واكتفيت بمدونتي لأرسل عبرها بوح مايخالجني دون ان اقوم بتحديد اشخاصاً بعينهم..

فعذرا ان كنت تعيش بعالم حتى الان لم ترى به سقوط الاقنعه..



































هناك تعليق واحد: