بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 24 يوليو 2010

عدت يايوم مولدي...عدت يا ايها الشقي


ها هو قد عاد من جديد

ليسلمني شهاده خبره جديده لسنه قضيتها ومضت

وهاهو يعيد لي تسلسل الاحداث التي ولت وانقضت

هل يعود الزمن خلفاً وتعود امي..!!

ام يعود الزمن خلفاً فأصحح بعض أخطائي...!!

لكن وبكل اسف ما مضى من المستحيل ان يعود..!!!

اثنى عشره شهراً حملت في طياتها الكثير من الألم

اكتشفت فيها حقائق امور لم اكن اصدق بها..!!

كنت من الاشخاص الذين لا يعتقدون بوجود الشر الحقيقي

الذي قد نراه في احداث بعض المسلسلات

او كما يعرض على شاشات السينما..

كنت اعتقد ان الرحمه مازالت تقطن قلوب كثير من الناس

لكنني اكتشفت ان القلوب الرحيمه هي المسلسل الوحيد الذي اعتقد

انه قد يكون من مسلسلات الخيال..

لا اعتقد ان هناك بأس من وضع بعض صيغ المبالغه دون التقدم بأعتذار

للقله التي تحمل قلوباً طاهره...

فالنسبه العليا دائماً تؤدي الى طمس النسبه الصغرى..


كعادتها الحياه تعلمنا القسوه والظلم..


والقوه العظمى فوق كل قوهً ..


هاهو يوم ميلادي يروي لي تفاصيل قصتي


ويؤنبني كثيراً على تسامحي الكبير الذي كنت اقدمه


لأشخاص لم يكونوا يستحقونه..


حتى اجمل اللحظات التي مرقت بها اكتشفت مؤخراُ انها كانت مزيفه..


وانني كنت شفافه كثيراً مع اشخاص لم يستحقوا تلك الشفافيه..


انني اتألم كثيراً لأنني احاول ان اتأقلم مع هذا الزمن الغريب


واكره كثيراً ان اكون شخصاً يملك عده شخصيات,,


انني اصارع نفسي بين ان اكون قاسيه مثل الجميع الذي حجب القليل


او اكون طيبه واصبح من القليل الذي حجبه الكثير..


مررت مؤخراً بأصعب اسبوعين في حياتي..


اعاني صداعً شديداً يفتك بكل جمجمتي..


انه الضغط النفسي..لأنني كثيره التفكير بتفاصيل قصص البشر..


وكيف وصلنا الى هذا العصر الذي يقتل الناس فيه بدم بارد..


وكيف اصبحت الحياه مجرد معركه..


كم تمنيت ان تخونني ذاكرتي وانسى تفاصيل مواقف رئيتها بعيني


تدل على ظلم البشر وقدرتهم على الاسترخاء ليلاً مغمضين جفونهم


وكأنهم لم يرتكبوا جرائم ضد غيرهم..


او ليتني مثل جهاز محمول اخزن فيه كل ما اريد واحذف الملفات بكبسه زر صغير..!!


هل هناك اشخاص مازال فيهم بعض من صحوه الضمير؟



في الختام اشكر الجميع انهم لن يتذكروا يوم مولدي فهو لايهمني

ومن المؤكد اانه لايهمهم...

فليس بالذكرى التي تستحق مني ان احتفل به..

او حتى يجعلني اتحمل عناء تعليق زينه جداريه من اجله..

فأنا كل يوم استيقض فيه احمد الله انني ولدت من جديد..

وانني على فطره الاسلام خُلقت ..

وان لساني قادراً حتى الأن بفضل من الله ان يذكره ويطلب مغفرته...

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتـــــوب اليك...




























هناك 3 تعليقات:

  1. كل عام وانتي بألف خير .. تعجبني كتاباتك جداً وأنا من المتابعين لك دائماً ..أتمنى لك التوفيق .. لي عودة آخرى بإذن الله .. إلى الامام

    ردحذف
  2. نورتي المدونه منو

    ردحذف
  3. صح لسانك

    ردحذف