بحث هذه المدونة الإلكترونية

السبت، 9 أكتوبر 2010

صباح الخير ياعالمي الصغير




صباح الخير ياعالمي الصغير...
مدونتي ..مساحتي من الحريه
بقدر ما اسكب فيك من بعض المأسي
بقدر ما اجدك تتزينين لي فرحاُ لتستقبلين كلماتي
لا تجادلينني..
وتعرفين كيف تسكبين على نار الوجع في قلبي
ماء عذباً فتهدئيني
..........
وكما عهدت نفسي اشتاق لك لأبوح لك بعض من اسرار حياتي
اتعلمين..؟؟
حاولت ليله البارحه النوم مبكراً
حتى استعيد شعاع بشرتي
وامحوا مافيها من شحوب
كانت وسادتي قاسيه كثيراً علي
فهي لم تعتاد ان تستقبلني في وقت مبكر
وازداد الشجار بيني وبينها
تخبرني بأن موعدنا لم يكن هو الموعد
وانني اتيتها ولم تكن مستعده لأستقبال الكثير من الافكار
التي تجول في رأسي..
شددتها الى نفسي اثبت لها انني انوي فقط الاسترخاء
والتمتع بقسط من النوم بعيداً عن المهاترات
.............
ولكنني كنت اتقلب كثيراً رغم شعوري الكبير بالتعب
ورغم حاجتي للراحه
كنت استيقض كل نصف ساعه
واقلبها رأسا على عقب..بين الحين والاخر
وامنع نفسي من ان تقع عيني على عقارب الساعه
حتى لا ادرك هزيمتي في شجاري معها..
ولكنني في اخر نصف ساعه من المحاولات
فتحت عيناي لأجد وسادتي مرميه على طرف سريري
وقد هربت من بين يدي
او انني قد اوقعت اللوم عليها فرميت بها بعيداً
ادركت بعد ذلك انها كانت على حق
فموعدنا لم يكن آن وقته..
...............

فما رآيك يامدونتي...!!
هل علمتي الان لماذا اجد فيك غايتي المنشوده
لأسكب فيك مايعكر علي بعضًِ من اوقاتي





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق