بحث هذه المدونة الإلكترونية

الأحد، 22 نوفمبر 2009

قـــــــــــــسوه قلوب















لا اعرف كيف تكون البدايه



عندما اكتب عن اؤلئك الذين يحملون



تحت اضلاعهم قلوباً سوداء كسواد الليل



لايغفرون وهم حتى قد يكونون هم انفسهم



المخطئين..



لكنني رغم هذا قد استطيع ان احفظ ماتبقى من عقلي






الذي قد يصاب بالجنون قريباً في حاله



استمرت هذه الايام بهذا المنوال



اللئيم القاسي..



ما اصعب ان تهب البعض حيز كبير من وقتك



وتستهلك طاقتك من اجل ان ترضيهم



لاكنك لاترى حمداً ولا شكورا



لا اعرف كيف هو الحال حقيقه



وهل سأستمر بهذا العطاء



انني اجاهد كثيراً من اجلهم






الانانيه: انها من صفاتهم التي لاتتغير مهما تغير الظرف والزمان



لم يتعلموا سوى ان يأخذوا



هي عاده تعلموها من اشخاص جعلوهم



يشعرون ان الحياه هي لهم وحدهم فقط



...



ما اضعفني في هذا اليوم



لا املك قدره حتى ان ارى مايتوجب علي



حتى لأطفالي.



انني عاجزه اعلنها بصوت عالي



اريد ان اجد دقائق للراحه



اريد ان ارمي جسدي المتهالك في فراش يكون



في مكان غير هذا المكان



وبلاد غير هذه البلاد اريد ان ابتعد ولايجدني احداً



اريد ان اعود لزمن يقال عنه الطفوله



رغم انني مررت به وعرفت قسوته



لكنني مستعده لاحتمل



انا لست سوى انسانه



لا اجد مكان اؤي ليه واجد فيه راحتي



اريد ان انعم بيوم هادئ دون التفكير



......



ما اقساك ....



لن اذكر من انت .. وماهي صله قرابتك لي



لأنني اعلم ان من سيعرف هويتك



لن يصدق قسوتك



.........



لا استطيع حتى ان اسامحك



ولأول مره اجد نفسي



احمل بعض جيناتك



واتعلم القسوه.....



.....






هناك تعليقان (2):

  1. قلب لايعرف اليأس29 سبتمبر 2010 في 7:43 م

    سامحك الله يانجلاء
    أبكيتني وأحزنتني
    أتعلمين ،،،
    والدتك -رحمها الله- تدري عن حبك وعشقك لها
    فقلب الأم لايعرف الا الحب فكيف لاتحس به منك
    غاليتي...
    كفاك تأنيبا لنفسك ،،ومهما حصل من توتر في العلاقة
    احمدي الله أنها فارقتك وهي عنك راضية وقلب الأم نادرامايغضب،،،
    كوني بتفاؤل وسعادة

    ردحذف